الأخبار

    استقبال حافل لرئيس الأركان العامة والوفد المرافق له في مدينة بني وليد

    قام رئيس الأركان العامة للجيش الليبي، صباح يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023 م، بزيارة إلى مدينة بني وليد، رفقة وفد ضم كلا من رئيس هيئة العمليات العسكرية، وآمر منطقة طرابلس العسكرية، ومدير مكتب وزير الدفاع، وعدد من مدراء الإدارات وآمري الوحدات العسكرية.

    و كان في استقبالهم آمر حامية بني وليد العسكرية، ومديري الوحدات الأمنية والضبطية ببني وليد، وعمداء وأعضاء مجالس بلديات (بني وليد – تينيناي – المردوم)، وعدد من الأعيان والمشائخ بالبلدية.
    وبحضور مديري القطاعات والمؤسسات والهيئات العامة والرقابية، وعدد من مخاتير المحلات بالبلديات، وعدد من عمداء الكليات والمعاهد العليا والمتوسطة، ورؤساء وممثلي الأندية الرياضية، ومنتسبي منظمات المجتمع المدني، وعدد من طلبة الثانوية الصناعية.
    حيث ألقيت بهذه المناسبة عدة كلمات ترحيبية من آمر حامية بني وليد العسكرية، ومدير الثانوية الصناعية، والأعيان والمشائخ، وكلمة باسم شباب المدينة، ومنظمات المجتمع المدني.
    كما ألقى رئيس الأركان كلمة، أثنى فيها على حسن الاستقبال من أهالي بلدية بني وليد، وقد أشاد بدور مدينة بني وليد ومؤسساتها العسكرية والأمنية في حفظ الأمن والإستقرار في المنطقة،
    وأثنى على دور أعيان وحكماء هذه البلديات في دعم المصالحة الوطنية والدفع بقارب ليبيا إلى بر الأمان.

    وقام رئيس الأركان والوفد المرافق له، بافتتاح مستشفى بني وليد العسكري للتشخيص المبكر و علاج الأورام،

    ووضع حجر الأساس لمشروعي المنتدى العسكري وصيانة و تطوير حامية بني وليد العسكرية



    النشرة البريدية

    طريق الشط ، القاعدة البحرية ابي ستة ، طرابلس

    info@mod.gov.ly

    جميع الحقوق محفوظة © 2023 وزارة الدفاع الليبية